طفل الأحذية المياه الاطفال ص us 18

لذلك كنت قد سار فقط في الأطفال R بنا للمرة الأولى على الإطلاق وأحد الموظفين (الذين إما له عملية جراحية دقيقة أو يحتاج المرء) يد لك هذا الكتيب الصغير الذي يحتوي على قائمة من allllllllllll وكنت القرف سنحتاج الى وصول قادم من الخاص بك قليلا أنبوب آلة. و thats حيث تبدأ المتعة والمرح من قبل أعني التعذيب مجنون من يذهب صعودا وهبوطا كل والممر في محاولة لمعرفة ما إذا كنت بحاجة فنغ الدروع الحلمة أو لصق بوت. والجواب الصحيح هو نعم ونعم. وقال مع ذلك، لم رجل نشتري الكثير من حماقة للطفل 1. الطفل 2، من ناحية أخرى، حصل كل ناحية لي هبوطا. نعم، كل شيء واحد صغير. نعم، حتى حفاضات. ولا هم [ورنت] القماش. أنا لا يهمني كيف جيدة حفاضات من القماش هي للبيئة، أينت هناك أي وسيلة ايم وضع turds في الغسالة بلدي. لا أن ثيريس أي شيء خطأ في ذلك. باستثناء حقيقة أن كنت وضع turds إلى آلة الغسيل (awwww القرف، وهنا يأتي تعليق). ولكن هذا ليس موضوعنا. حتى هنا يذهب. حفنة من حماقة اشتريت عندما كنت إنجاب طفل وأنا أعلم الآن كان waste8230 مجموعه 1. مجموعة الفراش يتوهم. مثل ثانيتين بعد المسيل للدموع مفتوحة حزمة الفراش بك نزوة يبدو لبيبي سنتر في صندوق البريد الوارد. دينغ مصدات قتل 9 ملايين طفل في العام الماضي (لمعلوماتك، أنا أحب المبالغة، إلا أنها كانت مثل 7000000) حسنا ثم، لا مشكلة، أنت فقط متعود استخدام مصدات. ثم إنكم القراءة الخاصة بك ما يمكن توقعه كتاب وتقول لك ما يمكن توقعه في السنة الأولى: نتوقع طفلك للموت إذا وضعت بطانية في سريره. حسنا ثم، فسوف مجرد رمي لحاف على ظهر الكرسي التمريض للزينة، والذي لا يعمل تماما لأن ثم رأسك ويشق كل الأمام عند الجلوس في كرسي. وذلك أساسا كنت قد قضى دولار bazillion على ورقة سرير المجهزة واحدة. ورقة واحدة التي هي على وشك أن يتم تدميرها عند مؤخرة السفينة مولود الجديد له العقول خارج المنزل الأول يلة من المستشفى. وأنا لا يهمني كم الصيحة التي تستخدمها، وأينت القرف وصمة عار الخروج. بحيث يكون لديك خياران: أ لا أميل شراء مجموعة الفراش رائعتين تماما لتبدأ أو B. شراء مجموعة مع نمط الاميبا البني جميل في كل ذلك حتى البقع القرف في مزيج 2. الملابس التي تذهب على رأس الأطفال حديثي الولادة. هل حاولت من أي وقت مضى لوضع الملابس على الأطفال حديثي الولادة مستحيلة. إنكم جميعا نود، طفلي الجديد لديه الرقبة قوية حقا حتى كنت سحب أن نيسيي لطيف حقا على رأسها لاتخاذ منزلها من المستشفى وفجأة عنقها مثل جيلو ورأسها يقع قبالة وكنت أصرخ ممرض ممرض وشيس يسيرون في كل بارد وجمعها مثل يرون هذا القرف في كل وقت. حسنا، على الأقل هذا لطيف نيسيي الفهد المطبوعة مع تقليم بربري رائعتين سووو ربما لا أحد سوف تلاحظ أن طفلك مقطوعة الرأس. 3. تقضي أكثر دفئا. Yeahhh، أن يكون ما تريد القيام به، ترك الطفل التعود على وجود الحمار الملكي تنظيفها مع مسح ل thats تم تسخينها إلى درجة حرارة مثالية. تسبب ثم هل تعرف ما يحدث إنكم علنا ​​في محاولة لتغيير حفاضات وانه يلقي conniption لمناديل الخاصة بك في كيس حفاضات وتجميد وتحول الحمار إلى كس الإجمالي (الانتظار، ولهذا ليس صحيحا). الى جانب ذلك، هل تعتقد أن شخص ما مثل فونز زيارتها مناديل الدافئة عندما كان ولد صغير (الوضيع) بأي حال من الأحوال، لا كيف. لأن الناس الذين لديهم مناديل الدافئة كما تتحول الرضع إلى douchebags. لا، أنا لا أميل لديهم أي أمثلة، ولكن يبدو لعنة جميلة واضحة. وذلك ما لم أمي الخاص بك هو كيت ميدلتون فنغ، أي تلك تسخين مناديل غبية الخاص بك. 4. أحذية للمولود الجديد. خبر عاجل والرضع غير قادر على المشي. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت التحديق من الصعب حقا في بابيس قدميك يمكنك ان ترى حرفيا على نموها، نوع من مثل كيف إذا كنت التحديق من الصعب حقا على مدار الساعة دون ان تطرف تستطيع أن ترى في الحركة عقرب الدقائق. وذلك أساسا وضع المواليد الجدد قدم نموا في الأحذية هو أقرب إلى القدم الصيني ملزمة. نعم، أنا أعرف هذين بوصة الهواء الأردن هي مثل لطيف الأشياء في العالم بأسره ولكن ربما نسيت أن أذكر، BABIES أقدر أطلع أقل بكثير دونك كرة السلة، ربما باستثناء هؤلاء الأطفال إيفيان التزلج على الأسطوانة. 5. ملابس الاطفال باهظة الثمن. هذا منها الى حد كبير نفس الجزء الأخير من 1. مجرد شراء الكثير من الاشياء رخيصة من Tarjay أو مرة أخرى، وشراء كل شيء مع وجود نمط الاميبا البني على ذلك. 6. عربة الهوى. إذا كنت من النوع الذي اشترى منزلك فورا دون الرهن العقاري، وأنا أكره لكم. الانتظار، لا، ولهذا ليس ما قصدته أن أقول. إذا كنت شخص من هذا النوع، وبكل الوسائل، وشراء عربة delancy الهوى. أتذكر واقفا في منتصف مخزن لعبة الراقية في حين أثبتت نصف امرأة حجم بلدي bugabooger لي. دفع هذا الزر، ثم هذا واحد وفويلا في التعاقد حتى تناسبها في راحة يدك. ثم أتذكر هذا. واقفا في منتصف موقف للسيارات في الجرب آر أص وأنا لم أستطع الحصول على بلدي لعنة عربة فاخرة للانهيار لأنه كان مثل 9000 doodads والأزرار والعتلات ومجهولوا الإسم. في هذه الأيام ايم مثل فقط أعطني مظلة عربة بسيطة، وإذا كنت تريد شيئا مربي الحيوانات سوء شرائه لنصف السعر على كريغزلست. كما تعلمون، في حال قررت أن تشاك عبر موقف للسيارات ومن ثم دفع أكثر من ذلك مع بلدي صغيرة. 7. حوض استحمام الطفل. تخمين ما، وبيتك وجاء بالفعل مع أحد. ماذا. سمسار عقارات لم اقول لكم. مرحبا العباقرة، ودعا في بالوعة. ولكن مهلا، يا بالوعة لا تبدو مثل حوت لطيف أو بطة لا، هو لا. ولكنه أيضا هو لا يكلف اضافية 30. أو تأتي في شكل الحمار غريب أن لا يصلح في أي مكان منطقي في حمامك. وتخمين ما، kiddos الخاص بك لا يفكر، انها ليست عادلة، خافيير في الشارع لديه حوض يشبه السلحفاة وأنا لا. كل [هس التفكير، Aggghhh، من هم الجحيم تتدفق المياه الملعون على رأسي. ايم ستعمل تصرخ بصوت عال ممكن إنسانيا حتى تتوقف 8. مقاعد السيارات. أعني، WTF هو مع الجميع الحصول على هذه الأشياء. Nahhhh، مجرد مزاح. على محمل الجد، أنا تمزح. هل حقا. 9. Bumbo مقعد. وهناك كل هذه الشركات الى ان هناك جعل المنتجات غبية لمساعدة ابنك ضرب بعض معلما انهم ستعمل ضرب على أية حال، مثل Bumbo. في حال كنت لا تعرف، وهذا هو المقعد الصغير الذي الدعائم ابنك حتى قبل أن يتمكن من الجلوس في الواقع يصل. كنت أسمع ستعمل كل هذه الحمير، أعني حقا الامهات لطيفة، ويقول أن [ب] لم kiddo على الجلوس ومن ثم حصلت له Bumbo وwhatta تعلمون، بعد أسبوعين على طفل كان يجلس فوق. كل ذلك بسبب هذا الكرسي سخيف سحرية. Ehhhhh، خطأ. ابنك يجلس فوق لأن [هس] 6 أشهر من العمر. ليس لأنك أجبره على استخدام مساعيه Bumbo والعمل عضلاته إلى لعنة ستة حزمة مثل مايك الوضع من جيرسي شور. 10. teepees تبول، بول. لمعلوماتك، teepees-بول بول ليست سوى الحاضرين لطيف شراء لهديتهم جاء فقط إلى 15 وأنهم في حاجة إلى البند 5 لجعله مكلفا بما فيه الكفاية. أوه، وانهم دائما من الناس الذين لم يكن صبي ذلك ليس لديهم فكرة أن teepees-بول بول أميل البقاء، ولكن بطبيعة الحال، لا يمكن ان يحقق لها سقط حتى ابنك يبدأ رش لك مع البول ومنه ما يحصل في الخاص فم. نبذة عن الكاتب 10 أشياء Don8217t تحتاج لطفل


Comments

Popular Posts